201010109313+

تجارب عملية شد الثدي

تُعد عملية شد الثدي واحدة من الإجراءات التجميلية المرتبطة باستعادة الثقة بالنفس لدى كل من تعاني ترهلات الثدي بعد فقدان الوزن أو الولادة والرضاعة أو أي أسباب أخرى، وكما هو الحال في أيامنا هذه نلجأ أولًا للإنترنت لمعرفة المزيد من المعلومات عن كل ما يدور بخيالنا، فنجد عددًا كبيرًا من النساء يبحثن عن تجارب عملية شد الثدي لمن سبق وخضعوا لهذه العملية، لمعرفة تفاصيل أكثر عن العملية تساعدهم في اتخاذ القرار المناسب.

في هذا المقال، سنلقي نظرة على تجارب عملية شد الثدي لبعض الأشخاص الذين خضعوا لهذه العملية مع الدكتور أحمد عبد الجواد، ونرى كيف حولت هذه العملية حياتهم للأفضل، كما لا نستطيع إغفال الحديث عن سعر عملية شد الثدي 2024، وأهم النصائح الخاصة بالتعافي بعد عملية شد الثدي.

عملية شد الثدي وأهم المعلومات المرتبطة بها

قبل الحديث عن تجارب عملية شد الثدي، دعنا في البداية نتعرف على المقصود بها، فهي عملية جراحية هدفها الرئيسي رفع وشد الثدي لتحسين مظهره وثباته، وتحقيق شكل الثدي المشدود المليء بالأنوثة، وتعددت أسباب لجوء السيدات لهذه العملية لتشمل الشيخوخة، أو التغيرات الهرمونية، أو فقدان الوزن الشديد.

خلال العملية يزيل الطبيب الجراح الجلد الزائد ويرفع الثدي ويعيد تشكيله، للحصول في النهاية على شكل أكثر شبابًا وأنوثة، وقد تندمج هذه العملية مع إجراءات تصغير حجم الثدي إذا وُجدت حاجة لذلك.

سعر عملية شد الثدي

عند الحديث عن تجارب عملية شد الثدي، لا يمكننا تجاهل سعر عملية شد الثدي كجزء لا يتجزأ من تجارب عملية شد الثدي، ويتراوح سعر عملية شد الثدي من 20 إلى 50 ألف جنيه مصري، ويرجع التفاوت في السعر إلى عدة عوامل منها خبرة الطبيب والتقنيات المُستخدمة وحالة العميلة ومدى الترهل التي تعاني منها ونوع التقنية المُستخدمة على سبيل المثال، فقد تكون عملية شد الثدي الجراحية هي الأعلى سعرًا بينما يكون شد الثدي بالخيوط هو الأقل سعرًا.

ننصحك بالتواصل مع مركز الدكتور أحمد عبد الجواد جراح التجميل العالمي الذي افتتح فرعه بمصر ليكون واحدًا من أفضل مراكز الجراحة في عملية شد الثدي وغيرها من الإجراءات الجراحية التجميلية الأخرى، وتعرفي على تفاصيل العملية وسعرها بدقة أكبر من الدكتور أحمد عبد الجواد نفسه.

تجارب عملية شد الثدي

تجارب عملية شد الثدي لدينا كثيرة جدًا، وقد أتينا بأثنتين منهم حتى تنظروا إلى العملية من أرض الواقع ومن تجارب أشخاص سبقوكم وليس من كلام علمي بحت.

تجارب عملية شد الثدي: التجربة الأولى

ذهبت لرؤية الدكتور أحمد عبد الجواد لإجراء الاستشارة الأولى، وأدركت على الفور أنني أريد أن يجري هذا الرجل الجراحة الخاصة بي، فقد جعلتني معرفته وخبرته أشعر بالثقة والأمان، وكنت أرغب في رفع الثدي باستخدام الغرسات وأنا في الـ 49 من عمري، وقد أعطاني الدكتور أفضل النصائح الخاصة بنوع الزرعة وحجمها فيما يتناسب مع جسمي، ويمكن أن أقول بصراحة إنني أحبها تمامًا.

قبل الجراحة شرح لي بوضوح الإجراء ونوع الندبة التي سأعاني منها، وجميع المخاطر، وأجاب على جميع أسئلتي، وفي المستشفى كان جميع الموظفين لطفاء، وكانت لدي غرفتي الخاصة التي كانت نظيفة جدًا، وبعد الجراحة أرسل لي الدكتور رسالة نصية في المنزل ليطمئن علي، وأود أن أقول إن الرعاية اللاحقة لا مثيل لها، فلا يوجد الكثير من المتاعب، وبغض النظر عن عدد المرات التي أرسلت فيها رسالة نصية إلى الدكتور أحمد عبد الجواد، كان دائمًا يجيب على أسئلتي في غضون دقائق وكان دائمًا سعيدًا بمساعدتي.

تجارب عملية شد الثدي: التجربة الثانية

في الاستشارة الأولى كنت قلقة ومتوترة للغاية، وقد أدرك الدكتور ذلك، فساعدني على الشعور بالاسترخاء على فورًا، فلقد ذهبت لرؤيته لأنني كنت أرغب في تصغير حجم الثدي وشده، ثم ناقشنا تركيب غرسات جديدة، وما تتضمنه الجراحة ونوع الندوب التي سأراها، وبعد بضعة أشهر، عدت لرؤية الدكتور أحمد عبد الجواد، وحددنا موعد العملية.

من البداية إلى النهاية، أستطيع أن أقول بصراحة أنني تلقيت خدمة رائعة من الدكتور أحمد، وجعل تجربتي تبدو شخصية للغاية، وكان دائمًا يتصل بي في الوقت المناسب، وأجاب على جميع رسائل البريد الإلكتروني التي أرسلتها إليه، فهو يفهم واجباته كجراح، ولطيف جدًا ومتفهم ويتمتع بروح الدعابة الرائعة، ولن أتردد في التوصية به، فسيكون عليك أن تقطع شوطًا طويلًا للعثور على جراح ماهر مثله.

معلومات حول التعافي بعد عملية شد الثدي

التعافي بعد عملية شد الثدي يتضمن عدة نصائح ومعلومات يجب على كل من خضع لتلك العملية أو يفكر في الخضوع لها أن يستوعبها ويلتزم بها، ويجيب الدكتور أحمد عبد الجواد – استشاري جراحة التجميل السابق في الهيئة الصحية الوطني NHS – عن بعض الأسئلة الخاصة بفترة التعافي بعد عملية شد الثدي ويقول:

  • لضمان التعافي جيدًا، من المحتمل أن يرغب الجراح في فحص الجرح بعد أسبوعين من الإجراء.
  • لا تترددي في استشارة الجراح في حالة وجود أي مخاوف بعد العملية.
  • بالنسبة للعودة إلى العمل، يعتمد الوقت على نوع العمل نفسه، ولكن في أغلب الأحيان قد تحتاجين إلى فترة راحة من أسبوع إلى أسبوعين.
  • تجنب رفع الأشياء الثقيلة لعدة أسابيع بعد العملية.
  • يمكنك العودة إلى الأنشطة الخفيفة في خلال أسبوعين، وقد يستغرق الأمر 6 أسابيع لتعودي إلى الأنشطة المعتادة ولكن وفق تعليمات الطبيب الخاصة بك.
  • قد يوصي الطبيب بارتداء حمالة صدر ضاغطة من نوع خاص بعد الجراحة، حتى لا تشعرين بثقل ثدييك.
  • إذا كانت الغرز من النوع غير القابل للذوبان، سيكون عليك العودة إلى الجراح بعد 14 يومًا لإزالتها.
  • النتائج فورية، ولكن قد تنتظري عدة أشهر (من 6 إلى 9 أشهر) قبل استقرار ثدييك في شكلهما الجديد.
  • تتلاشى الندبات تدريجيًا خلال 12 إلى 18 شهر، وقد يتغير الإحساس في حلمتك مقارنة بما كان عليه قبل الجراحة.

في النهاية، تجارب عملية شد الثدي تختلف من شخص لآخر، ولكن النتائج الإيجابية التي تحققت للكثير من النساء تؤكد فعالية هذا الإجراء، لذلك يمكن لمن يفكرون في إجراء عملية شد الثدي أن يستشيروا الجراحين المتخصصين للحصول على تقييم شخصي ومعرفة المزيد حول العملية وما ينبغي توقعه بعد ذلك، وسنكون سعداء بتلقي اتصالاتكم للمزيد من التفاصيل أو لحجز موعد مع الجراح العالمي الدكتور أحمد عبد الجواد.

قد يهمك ايضاّ:

عمليات شد الثدي قبل وبعد

تكلفة عملية رفع الثدي في مصر

الأسئلة الشائعة 

هل هناك أي توجيهات خاصة يجب مراعاتها قبل العملية؟

نعم، قد يطلب منك الجراح اتباع توجيهات معينة قبل العملية مثل التوقف عن تناول بعض الأدوية أو التدخين، وذلك للمساعدة في تحسين نتائج العملية وتقليل المخاطر.

ما هي الاستشارة الأولية وكيف يمكن تحديد الخيار المناسب؟

تتضمن الاستشارة الأولية لقاءً مع الجراح لمناقشة أهدافك وتوقعاتك، وتقييم الحالة الصحية والثدي، وتوضيح الخيارات المتاحة لك، وتحديد الخيار الأنسب وفقًا لاحتياجاتك الفردية وتوقعاتك.