201010109313+

تجربتي مع تكبير الثدي بالسيليكون

تجربتي مع تكبير الثدي بالسيليكون

تجربة تكبير الثدي بالسيليكون هي تجربة شخصية لكل إمرأة، وقد تكون لها تأثيرات إيجابية كبيرة على الثقة بالنفس وتقبلها، وهذه التجربة ليست مجرد إجراء تجميلي، بل هي رحلة تتطلب معرفة ودراية بكافة التفاصيل المتعلقة بالعملية، وفي هذا المقال، سنشارككم تجارب بعض العملاء تحت عنوان “تجربتي مع تكبير الثدي بالسيليكون”، وسنتناول مواضيع مهمة مثل أضرار سيليكون الثدي، وكم يستمر الألم بعد عملية تكبير الثدي، بالإضافة إلى نصائح وتعليمات هامة بعد العملية يقدمها الدكتور أحمد عبد الجواد، فتابعوا معنا

ما هو تكبير الثدي؟

تكبير الثدي هو إجراء جراحي يهدف إلى زيادة حجم الثديين وتحسين شكلهما بالنسبة لباقي الجسم، وذلك بزرع غرسات السيليكون أو المحلول الملحي تحت عضلة الصدر أو فوقها (يحدد الطبيب الطريقة الأنسب)، وقد أصبح هذا الإجراء الجراحي مؤخرًا من أشهر الإجراءات التجميلية الخاصة بالنساء لما يحققه من نتائج مرضية تدوم فترة طويلة.

مميزات تكبير الثدي

قبل الحديث عن “تجربتي مع تكبير الثدي بالسيليكون” يجب القول أن المميزات العديدة لتكبير الثدي بالسيليكون هي التي جعلته الأشهر على الإطلاق في عمليات تكبير الثدي، وتشمل:

  • فترة التعافي قصيرة.
  • تستعيدي من خلالها شكل ثدييك من جديد وبإحساس طبيعي.
  • المرونة في اختيار الشكل والحجم المرغوب فيهم.
  • الألم المرتبط بالعملية مؤقت ويمكن السيطرة عليه.
  • حل مثالي لحالات ضمور الثدي أو صغر حجمه لأسباب مختلفة.
  • عملية بسيطة تستغرق من ساعتين إلى ثلاث ساعات كحد أقصى، وقد تغادرين المستشفى في نفس اليوم ما لم يخبرك الطبيب بغير ذلك.
  • تحصلين في النهاية على تناسق رائع بين شكل جسمك وحجم الثدي.

استمتعي بمميزات عملية تكبير الثدي، واحجزي استشارتك الآن مع جراح التجميل العالمي الدكتور أحمد عبد الجواد – استشاري جراحة سابق في هيئة الخدمات الصحية الوطنية – وحاصل على شهادة جراحة التجميل التخصصية في جراحات تجميل الثدي والجسم والوجه من كلية جراحي التجميل الملكية بلندن.

تجربتي مع تكبير الثدي بالسيليكون

تحت عنوان “تجربتي مع تكبير الثدي بالسيليكون” تحكي إحدى عملائنا:

تجربتي مع تكبير الثدي بالسيليكون: اللقاء مع الدكتور أحمد عبد الجواد

في أول لقاء لي مع الدكتور أحمد الجواد، تأثرت للغاية بكم المعلومات التي يمتلكها وكم الوقت الذي خصصه لمناقشة الإجراءات التي كنت أدرسها، ولقد كنت متوترة للغاية لأنني كنت أبحث كثيرًا عن نتيجة طبيعية لا تغير مظهري بشدة، وأستطيع أن أقول أن الدكتور الجواد هو أفضل جراح كنت أتمناه.

تجربتي مع تكبير الثدي بالسيليكون: تفاصيل العملية والنتائج

أجريت عملية تكبير الثدي التي طالما أردتها منذ أن كان عمري 18 عامًا (عمري الآن 41 عامًا)، وشعرت بالثقة الكاملة في توصيات الدكتور وزرعت 275 سم مكعب على العضلة والتي تبدو بالشكل المثالي لحجم جسدي، والآن أرى النتيجة واضحة ومثالية تمامًا كما تمنيت.

متى يلتئم جرح تكبير الثدي؟

عادةً ما يستغرق الجرح من 6 إلى 8 أسابيع حتى يلتئم، ولكن الوقت يختلف من شخص لآخر تبعًا لاتباعه تعليمات الطبيب بدقة، أما بخصوص نتائج العملية فيمكنك رؤية فرق واضح بعد العملية مباشرةً ولكن يستغرق الشكل النهائي بضعة أسابيع.

أضرار سيليكون الثدي

رغم الفوائد العديدة لتكبير الثدي بالسيليكون، إلا أن أضرار سيليكون الثدي يجب أخذها بعين الاعتبار، مثل:

  • قد يحدث نزيف في الساعات القليلة الأولى إلى بضعة أيام بعد العملية.
  • قد تحدث عدوى.
  • تغيير الإحساس بالحلمة قد يتحسن من تلقاء نفسه في خلال أشهر قليلة، وقد يكون دائمًا.
  • تدلي الزرعة بفعل الجاذبية قد يتطلب في بعض الحالات إزالة الغرسات أو رفع الثدي من خلال إجراء عملية جراحية إضافية، وأحيانًا يكون هذا التدلي طبيعيًا.
  • تمزق الزرعة (غير شائع).

من المهم دائمًا استشارة طبيب متخصص وفهم جميع أضرار سيليكون الثدي قبل اتخاذ قرار بإجراء عملية تكبير الثدي.

كم يستمر الألم بعد عملية تكبير الثدي؟

السؤال عن الألم أمر طبيعي جدًا قبل الخضوع لأي عملية جراحية، وبالنسبة للإجابة عن سؤال “كم يستمر الألم بعد عملية تكبير الثدي” فقد تشعرين بالألم لمدة تصل إلى 3 أسابيع، وتختبرين من خلالها تورم في منطقة الثدي، ولكنك ستشعرين بالتحسن يوميًا بالمسكنات والأدوية الموصوفة.

افضل دكتور تكبير الثدي

اختيار الطبيب المناسب هو خطوة حاسمة وأساسية في نجاح عملية تكبير الثدي، لذلك يُفضل البحث عن أطباء لديهم خبرة وشهادات مُعترف بها في مجال جراحة التجميل، والدكتور أحمد عبد الجواد على سبيل المثال يتمتع بخبرة بلغت الثلاثين عامًا في جراحة التجميل، وله سجل عالمي حافل في هذا المجال، فقد أجرى العديد من العمليات الجراحية الناجحة في أكبر مراكز جراحة التجميل التخصصية في إنجلترا.

حصل الدكتور أحمد عبد الجواد على العديد من الشهادات والزمالات العالمية مثل البورد الأوروبي لجراحة التجميل، وعضويته في الجمعية البريطانية لجراحي التجميل والإصلاح ‏(BAAPS)، وغيرها الكثير التي يمكنك الاطلاع عليها من خلال موقعنا لمعرفة المزيد عن الدكتور أحمد عبد الجواد.

اتصلي بنا الآن لتنضمي إلى أولئك الذين شاركوا تجاربهم الناجحة مع الدكتور أحمد عبد الجواد، وتحكي عن “تجربتي مع تكبير الثدي بالسيليكون” وتكشفي المزيد من التفاصيل الرائعة عن العملية وكيفية استعادة ثقتك بنفسك من جديد.

قد يهمك ايضاّ:

سعر عملية تكبير الثدي

تكلفة عمليات تكبير الثدي

الأسئلة الشائعة

هل جميع تجارب تكبير الثدي ناجحة؟

على الرغم من أن العديد من تجارب تكبير الثدي تكون ناجحة وتحقق رضا العملاء، إلا أنه من المهم فهم وجود مخاطر ومضاعفات مُحتملة، وبالطبع اختيار جراح مؤهل واتباع تعليمات ما بعد الجراحة يزيد من فرص نجاح العملية.

كيف أختار حجم الزرعات المناسب لي؟

تختارين حجم الزرعات بالتعاون مع الجراح بناءً على شكل جسمك وتفضيلاتك الشخصية، ثم يقيس الجراح ثدييك بدقة لاختيار الأنسب.