201010109313+

جراحة شد الوجة

ما هو شد الوجه؟
شد الوجه، المعروف أيضًا بالرتيديكتومي، هو نوع من عمليات التجميل يمكن أن يقوم بشد وتنعيم الجلد الوجهي، مما يسبب تغييرات جذرية في منطقة الخدين والجفن والعنق. يمكن لشد الوجه أن يزيل الجلد الطافن أو الساقط في الجزء السفلي من الوجه تحت العينين. خلال العملية، سيتم شد الجلد وسحبه لإعطاء مظهر جلد مشدود وأملس. يمكن أن يتم دمج هذا النوع من جراحة التجميل مع رفع الجبين، والذي يتضمن أي شيء فوق العينين. بالإضافة إلى ذلك، يمكن دمج شد الوجه مع شد العنق، والذي يتضمن شد وشد الجلد في منطقة العنق.

ما يمكن توقعه وأسئلة متكررة
الآن أنت على علم بالنتائج التي قد يحققها شد الوجه، ولكن قد تكون لديك ما زالت بعض الأسئلة. ما الذي سيحدث خلال العملية نفسها؟ هل ستكون مستيقظًا خلال العملية؟ هل هناك حد عمري لشد الوجه؟ متى ستكون النتائج مرئية؟ لمعرفة المزيد، انقر هنا.

المخاطر الخاصة
اتخاذ قرار القيام بعملية شد الوجه في لندن أو ليدز أو في أي مكان آخر في المملكة المتحدة قرار كبير. يمكن أن تحدث مضاعفات غير متوقعة بسبب جراحة التجميل. يتم التطرق إلى المخاطر المحددة المرتبطة بهذه الجراحة في النقاط التالية. لمعرفة المزيد عن مخاطر معينة، قم بزيارة صفحة شد الوجه الكاملة.

معلومات هامة
قرار إجراء جراحة شد الوجه يمكن أن يكون له تأثير إيجابي على حياتك، ولكن من المهم أن تشعر بالثقة والرضا عن قراراتك في كل مرحلة من عملية العلاج. اختيار إجراء جراحة شد الوجه ليس أمرًا ينبغي أن يتم بشكل طفيف. ننصحك بقراءة الملفات المرفقة للتأكد من أنك مطلع تمامًا قبل اتخاذ أي نوع من الجراحات التجميلية أو العلاجات.