201010109313+

عملية شد الفخذين بالصور

عملية شد الفخذين بالصور

عملية شد الفخذين هي واحدة من عدة إجراءات تجميلية يلجأ إليها العديد من النساء والرجال للتخلص من ترهلات الفخذين والحصول على مظهر شبابي جذاب، وفي هذا المقال سنتحدث عن تفاصيل عملية شد الفخذين بالصور، وأنواعها مثل عملية شد الفخذ من الداخل، ونجيب على أهم الأسئلة المتعلقة بهذا الموضوع مثل “كم تكلفة عملية شد الفخذين؟” كما سنتناول مخاطر عملية شد ترهلات الفخذين، ونختم المقال بتسليط الضوء على لماذا يُعد الدكتور أحمد عبد الجواد أفضل دكتور جراحة تجميل لإجراء هذه العملية.

ما هي عملية شد الفخذين؟

جراحة شد الفخذين والمعروفة أيضًا باسم رأب الفخذ، هي إجراء تجميلي مُصمم لتحسين مظهر الفخذ المترهل، إذ يزيل الطبيب الدهون الزائدة والجلد المترهل، ويشد منطقة الفخذ بأكملها لإنشاء مظهر أكثر نعومة وثباتًا، كما قد يدمج الطبيب عملية شد الفخذين مع شفط الدهون لنتائج أكثر جمالًا.

قبل أن نعرض عملية شد الفخذين بالصور، تابع معنا الفقرة التالية لنتعرف أولًا على أنواع عملية شد الفخذين.

أنواع عملية شد الفخذين

على الرغم من أن كل أنواع عمليات شد الفخذين هدفها واحد وهو إزالة الجلد الزائد والدهون، ولكن يُجرى كل نوع باستخدام شقوق جراحية مختلفة اعتمادًا على تمركز الترهلات، ومن الأنواع الرئيسية:

عملية شد الفخذ من الداخل

عملية شد الفخذ من الداخل هي النوع الأكثر شيوعًا، فهو يعالج ويزيل الترهل في الجزء الداخلي من الفخذين عبر شق جراحي باتجاه الجزء الخلفي من منطقة الفخذ.

شد الفخذ من الخارج الخارجي

ويتضمن شد الأجزاء الخارجية من فخذيك، من خلال شق جراحي يبدأ في منطقة الفخذ، ثم يمتد إلى الخارج إلى منطقة الورك وأسفل الظهر.

كم تكلفة عملية شد الفخذين؟

يتساءل الكثير من الأشخاص عن كم تكلفة عملية شد الفخذين؟ وتتفاوت تكلفة العملية بناءً على عدة عوامل مثل خبرة الجراح، والمستشفى، والتقنيات المُستخدمة، ومدى تعقيد الحالة، وتبدأ تكلفة عملية شد الفخذين من أكثر من ألف دولار.

يُفضل دائماً استشارة الجراح للحصول على تقدير دقيق للتكلفة بناءً على حالتك الخاصة، لذلك لا تتردد في التواصل معنا واحصل على إجابات عن كل أسئلتك بخصوص العملية وتكاليفها.

مخاطر عملية شد ترهلات الفخذين

كما هو الحال مع أي عملية جراحية، توجد مخاطر محتملة لعملية شد ترهلات الفخذين، ومن بين هذه المخاطر:

  • العدوى: قد تحدث عدوى في موقع الجراحة إذا لم تُتبع تعليمات النظافة والرعاية بعد العملية.
  • النزيف: قد يحدث نزيف خلال أو بعد العملية، وهو أمر نادر لكنه ممكن.
  • الندوب: قد تترك العملية ندوبًا على الجلد، وهذا يعتمد على نوع الجلد واستجابة الجسم للشفاء.
  • التورم: يمكن أن يحدث تورم في منطقة الجراحة، والذي قد يستمر لبضعة أسابيع.

يشارك الدكتور أحمد عبد الجواد كل التفاصيل المتعلقة بالمخاطر وكيفية التعامل معها قبل الجراحة، حتى تكون على دراية تامة بما قد تواجهه بعد العملية، ولكن خبرة الدكتور أحمد عبد الجواد التي تصل إلى 30 عامًا تضمن أقل مضاعفات ومخاطر ممكنة , و في مقالاتنا تجد بعض من مشاراكات المرضي من خلال تجربتي مع شفط دهون الفخذين.

عملية شد الفخذين بالصور

ما تشاهده الآن هو عملية شد الفخذين بالصور و تجارب عملية شد الافخاذ والتي توضح مدى التحول الكبير في الفخذين قبل الجراحة وبعدها.

لماذا الدكتور أحمد عبد الجواد هو الأفضل؟

عندما يتعلق الأمر بعملية شد الفخذين، يعد الدكتور أحمد عبد الجواد واحدًا من أفضل أطباء التجميل في هذا المجال، وتوجد عدة أسباب تجعله الخيار الأمثل:

  • خبرة واسعة: الدكتور أحمد عبد الجواد لديه سنوات من الخبرة في إجراء عمليات التجميل بنجاح.
  • تقنيات متقدمة: يستخدم أحدث التقنيات الطبية لضمان تحقيق أفضل النتائج الممكنة.
  • رعاية شخصية: يحرص على تقديم رعاية شخصية ومتابعة دقيقة لكل حالة قبل العملية وبعدها، مما يضمن رضا المرضى وثقتهم.
  • تقييم شامل: يقدم استشارات شاملة ومفصلة لمساعدة المرضى على فهم جميع جوانب العملية واتخاذ قرارات مستنيرة.

ختامًا لمقالنا حول “عملية شد الفخذين بالصور” إذا كنت تفكرين في تحسين مظهر الفخذين والتخلص من الترهلات، فإن عملية شد الفخذين قد تكون الحل الأمثل لك، وتذكري دائمًا أن استشارة جراح تجميل مؤهل وذو خبرة مثل الدكتور أحمد عبد الجواد يضمن الحصول على أفضل النتائج، فاتصلي الآن بمركزنا في القاهرة واحصلي على خبرة عالمية بأيدي مصرية.

الأسئلة الشائعة 

هل هناك نصائح لتحضير نفسي للعملية؟

نعم، تشمل النصائح التوقف عن التدخين، وتجنب تناول الأدوية التي تزيد من خطر النزيف مثل الأسبرين، والحفاظ على نمط حياة صحي قبل العملية وبعدها.

كم تستغرق عملية شد الفخذين؟

تستغرق العملية من 2 إلى 3 ساعات.