201010109313+

تجارب عملية شد الافخاذ

تجارب عملية شد الافخاذ

مقالنا اليوم يقدم نظرة شاملة عن تجارب عملية شد الافخاذ، إذ سنسلط الضوء على تجارب بعض العملاء الذين خضعوا لهذه العملية بكل شفافية ووضوح، وسنشارككم قصصهم وتجاربهم، ونتائجهم بعد العملية.

من خلال هذه القصص، ستتمكن من فهم تأثير عملية شد الأفخاذ على حياة الأشخاص وكيفية تحسين مظهرهم وثقتهم بأنفسهم، بالإضافة إلى ذلك، سنقدم بعض النصائح الهامة للعناية بالجرح والتعافي بعد العملية، لضمان الحصول على أفضل النتائج والعودة إلى نشاطاتك اليومية بثقة وراحة.

ما هي عملية شد الافخاذ جراحيا؟

عملية شد ترهلات الافخاذ هي جراحة تجميلية يلجأ إليها الأشخاص خاصةً السيدات للتخلص من الدهون المتراكمة والجلد الزائد بمنطقة الفخذ، والتي تعطي مظهرًا غير مقبول وتؤثر على الكثير من الأنشطة اليومية المعتادة نتيجة ما تسببه من تهيج وألم وحكة أثناء المشي والاحتكاك.

بخضوعك لعملية شد الافخاذ جراحيا، ستحصل على فخذين أكثر تحديدًا عما قبل، الأمر الذي يحسن من شكل الجسم ككل ويجعلك قادرًا على ممارسة حياتك بطريقة طبيعية وارتداء الملابس دون قيود.

تناسب عملية شد الأفخاذ الأشخاص الذين فقدوا وزنًا كبيرًا وفقدوا مرونة الجلد في المناطق التي تخزن الدهون الزائدة مثل الفخذين، كما يجب أن يتمتع الشخص المقبل على عملية شد ترهلات الافخاذ بوزن ثابت لمدة 6 شهور قبل العملية، وذلك لأن التقلبات في الوزن قد تؤثر على النتائج النهائية، علاوة على أن هذه العملية ليست حلًا لإنقاص الوزن بأي حال من الأحوال.

تجارب عملية شد الافخاذ من مركز الدكتور أحمد عبد الجواد

تجارب عملية شد الافخاذ تختلف من شخص لآخر بناءً على عدة عوامل، بما في ذلك حالة الشخص الصحية ومقدار الجلد والدهون المُراد إزالته، وأهدافه وتوقعاته من العملية، ومدى عنايته بالجروح بعد العملية، فببساطة لا يمكن أن تكون تجارب الأشخاص الذين خضعوا لنفس العملية واحدة بكل تفاصيلها.

لذلك، نقدم لكم في الفقرات التالية تجارب عملية شد الافخاذ من مركز الدكتور أحمد عبد الجواد والتي أجراها الدكتور في عدة مراكز حول العالم، وهو على استعداد لتقديم خدماته في طب الجراحة والتجميل بمركزه في مصر.

تجارب عملية شد الافخاذ: بعد فقدان الوزن الشديد

تقول إحدى السيدات اللاتي خضعن لعملية شد الافخاذ جراحيا في مركز الدكتور أحمد عبد الجواد “لقد خضعت لعملية جراحية لعلاج السمنة منذ 18 شهر، وفقدت بسببها وزنًا كثيرًا، ولكن بقيت مع جلد مترهل ومتدلي بشكل قبيح حول الفخذين بشكل يجعلني أخاف النظر إلى المرآة.

قررت بعدها حجز استشارة لإيجاد حل جذري يمكنني من خلاله استعادة جسمي والتخلص من الترهلات التي تعوق حياتي، وعندما التقيت بالدكتور أحمد عبد الجواد، شعرت أنه واثقًا بنفسه بشكل غير مُبالغ فيه ولكن عن علم ومعرفة، حينها أدركت أنني وجدت الجراح الخاص بي.

والآن، وبعد أسبوعين من العملية، وعلى الرغم من أن الشعور بالألم شئ طبيعي بعد العملية، أنا لا أشعر بأي ألم على الإطلاق، ولقد أعطاني الدكتور أحمد رقم الهاتف الخاص به وأخبرني بالتواصل معه في أي وقت، وبالفعل اتصلت به عندما شعرت بألم لا أستطيع تفسيره، وألقى نظرة على الجرح عبر Facetime وأخبرني ماذا أفعل، وحُلت المشكلة.

أنا أبدو الآن رائعة في الملابس حتى الضيق منها، ودون أدنى شك سيكون الدكتور أحمد عبد الجواد هو الجراح الذي سيُجري عملية شد الذراعين والثدي عندما أقرر ذلك و تحكتس ايضا عن تجربتي مع شفط دهون الفخذ“.

تجارب عملية شد الافخاذ: بعد 7 عمليات جراحية في عظم الفخذ

تقول إحدى العميلات “بعد إجراء 7 عمليات جراحية على عظم الفخذ، بدا لي فخذي الأيسر وكأنه قد تعرض لعضة من سمكة القرش، وكانت هذه المشكلة سبب ازعاج وقلق دائم لي، واقترح استشاري العظام الخاص بي أن نستشير الدكتور أحمد عبد الجواد في مدى إمكانية إخفاء الندبات، وتحسين الأنسجة الندبية.

على الرغم من أنه أوضح بكل صراحة ووضوح أنني سأظل دائمًا بهذه الندبات، إلا أنني خضعت بالفعل لعملية شد الأفخاذ وقد تحسنت كثيرًا عما قبل، في رأيي هو طبيب ماهر جدًا و يمكنك مشاهدة نتائج عملية شد الفخذ بالصور .

نصائح بعد عملية شد الأفخاذ

بعد عملية شد الفخذين سيضع الجراح الضمادات على مكان الجروح لتخفيف التورم، ويعطيك بعض الإرشادات للتعامل مع الجروح وممارسة حياتك بعد العملية. تشمل تلك النصائح:

  • الانتظار فترة 10 أيام حتى تتعافى بالكامل قبل قرار العودة إلى العمل.
  • التحلي بالصبر حتى رؤية النتائج، والتي قد تستمر لعدة أشهر حتى تراها بالكامل.
  • الالتزام بارتداء الملابس الضاغطة لمدة 6 أسابيع على الأقل.

يمكنك أن تتوقع:

  • مشاكل في التئام الجروح أو تراكم السوائل.
  • سوف تتلاشى الندبات بمرور الوقت ولكنها لا تختفي نهائيًا.

المضاعفات ليست شائعة ولكن يجب عليك استشارة الطبيب في حالة:

  • وجود حمى.
  • نزيف.
  • ألم لا يستجيب للأدوية والمسكنات.
  • عدم شفاء الجروح في المدة المحددة.

في ختام الحديث عن تجارب عملية شد الافخاذ، نتمنى أن تكون القصص الواقعية المكتوبة قد أحدثت فرقًا في اتخاذك للقرار وأصبحت الآن غير متردد أو قلقًا بشأن العملية، فلا يهم من تختار لتحقيق النتائج، الأهم هو اختيار الطبيب بعناية فائقة والاستماع إلى آراء العملاء السابقين.

إذا قررت الخضوع لعملية شد الافخاذ جراحيا في مركز الدكتور أحمد عبد الجواد، فيسعدنا أن تتواصل معنا لحجز استشارة مجانية لدينا لنخبرك ما إذا كنت مُرشحًا مناسبًا للعملية أم لا. كل ما عليك فعله هو الضغط على الطريقة المناسبة لك من طرق التواصل لدينا على الموقع.

الأسئلة الشائعة

هل المشي يشد ترهل الفخذين؟

المشي والرياضة عامةً لهما تأثير فعال على شد ترهلات الافخاذ، ولكن فقط الترهلات البسيطة، أما في حالة الترهلات المتوسطة والشديدة ستحتاج إلى إجراء عملية شد الفخذين للتخلص منها. ننصحك بالتواصل معنا لمعرفة المزيد.

هل العملية مؤلمة؟

تُجرى العملية تحت تأثير التخدير الموضعي أو الكلي، مما يقلل من الشعور بالألم خلال العملية نفسها، ولكن قد تشعر ببعض الضغط أو الانزعاج الخفيف بعد العملية والذي يمكن التحكم فيه بتناول الأدوية المناسبة.