201010109313+

عملية تجميل الأنف| انظر لمرآتك بثقة

في مركز الدكتور أحمد عبد الجواد، ندرك أهمية الأنف كسمة مركزية في الوجه، ونفهم مخاوف الأشخاص بشأن شكلها، لذلك نقدم خدمات تجميل الأنف بعناية فائقة واحترافية لضمان الحصول على نتائج مرضية تمامًا. 

إلى أي مدى يمكن لعملية تجميل الأنف إحداث تغيير؟

عملية تجميل الأنف هي نوع من الجراحة التجميلية التي يلجأ إليها من يرغب في تحسين حجم وشكل الأنف، إذ يمكن للجراح التجميلي تكبير حجم الأنف أو تصغيره، وتغيير شكل طرف الأنف، وجسر الأنف وفتحتي الأنف، وتغيير الزاوية بين الأنف والشفة العلوية، وتصويب الحاجز الأنفي من خلال إجراء يُسمى رأب الحاجز الأنفي. 

لكن توجد حدود لمدى إمكانية تغيير الأنف، إذ تعتمد النتيجة النهائية على حجم أنفك وحالة بشرتك وعمرك، ويجب القول أن التواصل الجيد مع الجراح بشأن توقعاتك وما تريده، من الأشياء الهامة لنجاح العملية. 

أهم عمليات تجميل الأنف من مركز الدكتور أحمد عبد الجواد

يمكن لعمليات تجميل الأنف في مركزنا إصلاح العديد من المشكلات التي تواجه بعض الأفراد، وتشمل:

  • تصحيح الأنف الذي يبدو منتفخًا أو مقلوبًا أو متدليًا.
  • تصحيح انحراف الحاجز الأنفي.
  • تعديل فتحات الأنف المختلفة بحسب الحاجة، سواء كانت واسعة جدًا، أو صغيرة جدًا، أو كبيرة جدًا، أو متجهة للأعلى.
  • التخلص من النتوءات الملحوظة على جسر الأنف.
  • تحقيق تناسق الوجه من خلال تصغير أو تكبير الأنف.
  • فتح الممرات الأنفية المسدودة لتحسين القدرة على التنفس.

أيًا كانت التحديات التي تواجهها، سنساعدك في حلها، لكي تتمتع بثقة عالية في نفسك دون الاهتمام بتقييمات المجتمع بناءً على المظهر الخارجي.

تقنيات تجميل الأنف من مركز الدكتور أحمد عبد الجواد

في مركزنا، ومن خلال الاستشارة الأولية نقدم معلومات شاملة حول عملية تجميل الأنف لضمان راحتك وثقتك قبل الخضوع للجراحة، وسنركز على شرح خطوات العملية والتقنيات المُستخدمة، بالإضافة إلى مناقشة تقنيات الشقوق الجراحية وأبرز عمليات تجميل الأنف بطريقة مبسطة وواضحة، مما يمنحك فهمًا جيدًا للعملية ويساعد في تحقيق نتائج مرضية.

يقدم الدكتور أحمد عبد الجواد في مركزه بالقاهرة، جراحة الأنف المفتوحة والمغلقة والتي تستغرق عادةً ما بين 2 إلى 3 ساعات.

تتضمن عملية تجميل الأنف المفتوحة إجراء شق جراحي واحد عبر الجلد بين فتحتي الأنف، بينما تتضمن عملية تجميل الأنف المغلقة إجراء شقوق جراحية صغيرة داخل فتحتي الأنف.

قد يحدث ما يلي أثناء جراحة إعادة تشكيل الأنف:

  • تصغير الأنف (nose reduction) عن طريق إزالة بعض الغضاريف والعظام.
  • تكبير الأنف (nose augmentation) عن طريق نقل الغضاريف من الأذن، وفي بعض الحالات يمكن استخدام العظام من مناطق أخرى في الجسم مثل الأضلاع، وتُستخدم هذه المواد لبناء الأنف في عملية تعرف بـ “التطعيم”.
  • تغيير شكل الأنف (بما في ذلك فتحات الأنف) عن طريق كسر عظمة الأنف ثم إعادة ترتيب الغضروف.
  • تغيير الزاوية بين الأنف والشفة العليا.

بعد جراحة تجميل الأنف، يعيد الجراح الجلد فوق الهيكل العظمي للأنف.

الأفضل في عمليات تجميل الأنف: مركز الدكتور أحمد عبد الجواد

يعد مركز الدكتور أحمد عبد الجواد بفرعه في القاهرة من أفضل المراكز التي يمكنك اللجوء إليها إذا كنت تفكر في تجميل شكل أنفك أو تحسين وظيفتها، وإليك بعضًا من المميزات:

  1. خبرة وتميز: يتمتع الدكتور أحمد عبد الجواد بخبرة تزيد عن 20 عامًا في مجال جراحة التجميل، وهو استشاري سابق في هيئة الخدمات الصحية الوطنية (NHS)، مما يضمن جودة الخدمة وتميز النتائج.
  2. اعتمادية وتأهيل: الدكتور أحمد عبد الجواد مُسجل في المجلس الطبي العام كجراح تجميل، وهو عضو في العديد من الجمعيات والمنظمات المرموقة في مجال جراحة التجميل، مما يعكس اعتماديته وتأهيله لممارسة هذا المجال بأعلى معايير الجودة.
  3. تقنيات متقدمة: نستخدم أحدث التقنيات والمعدات في عملية تجميل الانف، بما في ذلك تقنيات الشقوق الجراحية التجميلية، مما يضمن دقة النتائج وسلامة العملية.
  4. الرعاية: يولي الدكتور أحمد عبد الجواد اهتمامًا كبيرًا لرعاية المرضى قبل وبعد الجراحة، مما يضمن تجربة علاجية شاملة ومريحة لكل عميل.

الآن بإمكانك أن تنظر إلى المرآة دون أي قلق بشأن شكل أنفك، وإذا كنت لا تزال مترددًا، يُمكنك التحدث معنا وحجز استشارة لمعرفة ما إذا كنت مؤهلًا للعملية أم لا. اتصل بنا الآن.

هذا ما ينبغي أن تتوقعه عادة بعد الجراحة

2-3

ساعات في الجراحة

0-1

أيام في المستشفى

1-2

أسابيع قبل القيادة

4-6

أسابيع من ممارسة التمارين الرياضية الشاقة

هناك الكثير لنتحدث عنه فيما يتعلق بالجراجة.

ما يمكن توقعه والأسئلة الشائعة.

بالتأكيد، يشير الدكتور عبد جواد إلى أن عدد الرجال الذين يحجزون لجراحة إعادة تشكيل الأنف أو تجميل الأنف من عيادته في مانشستر وليفربول والمناطق القريبة يتزايد سنة بعد سنة. لذلك، كل من الرجال والنساء مؤهلون لإجراء جراحة تجميل الأنف.

عادةً ما تُجرى جراحة تجميل شكل الأنف تحت التخدير العام، وهذا يعني أنك ستكون نائمًا تمامًا أثناء الإجراء. 

إذا كنت ستخضع لتخدير عام، سيُطلب منك تجنب تناول الطعام أو أي شيء للشرب لعدة ساعات قبل الجراحة. ومع ذلك، من المهم جدًا اتباع نصائح أخصائي التخدير الخاصة بك وبحالتك الفريدة.

عادة ما يستغرق عدة أشهر قبل أن ترى النتيجة الكاملة لجراحة تجميل الأنف، ولكن يختفي الانتفاخ عادةً تمامًا بعد ستة أشهر من الجراحة.

يؤثر تعافيك الفردي وطبيعة عملك على متى يمكنك العودة للعمل، فمثلًا بإمكان شخص يعمل في مكتب العودة للعمل بسرعة أكبر ممن يعمل في وظيفة تتطلب نشاطًا بدنيًا أكبر. 

نحن ننصح بالانتظار لمدة تصل إلى أسبوعين قبل العودة للعمل لتحقيق أقصى قدر من التعافي، على الرغم من أن هذا يتفاوت باختلاف كل شخص، فقد يتمكن البعض من العودة للعمل بشكل أسرع.

مخاطر العملية

  يحدث هذا عادة في الساعات الأولى إلى عدة أيام.

قد يتطلب ذلك الدخول مرة أخرى إلى غرفة العمليات

  تحدث هذه الحالة عادة خلال الأيام الأولى.

  قد تستلزم هذه الحالة دورة من المضادات الحيوية.

  قد يظهر ذلك بعد زوال التورم، وقد يحتاج هذا إلى تصحيح.

 يمكن أن يتم هذا جراحياً أو غير جراحياً.

  قد يحدث تندب في الجلد الخارجي أو الجروح الداخلية.

  يجب أن يتحسن هذا تلقائياً خلال بضعة أشهر بعد إجراء جراحة تشكيل الأنف. ومع ذلك، في بعض الحالات، قد يكون دائماً.

  يجب أن يتحسن هذا تلقائياً خلال بضعة أشهر بعد إجراء جراحة تجميل الأنف. ومع ذلك، في بعض الحالات، قد يكون دائماً.